كيفية انشاء متجر الكتروني خطوة بخطوة

  • -

كيفية انشاء متجر الكتروني خطوة بخطوة

Tags : 

تصميم موقع خاص لشركتك بتصميم مميز للشركة يعكس نشاط الشركة ويحتوى الموقع على تعريف بنشاط الشركة والخدمات التى تقدمها وعملائها وكيفيه الاتصال بالشركه والتواصل معها وحجز نطاقات دولية للشركات التجارية وعلى حسب الدول التى تعمل بها. • قسم خاص لكتابة المقالات مع سهولة الارشفة وسرعة الظهور على محركات البحث. • قسم خاص لكتابة المقالات الخاصة بالمشاريع مع تقسيم المشاريع على حسب المكان الذي ينتمي إليه. تصميم مواقع خاصة للافراد او الاشخاص تمتاز بطابع مميز خاص لهم وبإختيارالتصميم والالوان المفضلة مع عمل شعار خاص (لوجو) للموقع. • قسم خاص يظهر به مواعيد المباريات بشكل يومي. شركة تصميم مواقع الويب تفهم جيدًا مجال تطوير الأعمال على الانترنت، وتقوم بدراسة أي مجال بشكل جيد قبل البدء في عمل الموقع الخاص به. شركة تصميم مواقع انترنت تدعمك في نشر مشاريعك وتوصلها إلى كافة الفئات المختلفة بصورة جذابة ومميزة، مع تقديم الحلول الفنية المتميزة التي تساعد مواضيعك في الصعود إلى محركات البحث ومنها النشر. وكذلك تقديم خدمات إعادة تصميم المواقع القديمة بشكل جديد، وتقديم كافة الحلول الخاصة بإدارة المحتوى على الموقع. وهنا يتم إرفاق لوحة تحكم في الموقع، لسهولة تعامل العميل مع الموقع دون الحاجة إلى خبرة سابقة في البرمجة. لديها فريق عمل من المبرمجين والمصممين ذوى الخبرة الكبيرة فى المجال مما يساعد العميل على الحصول على الموقع الخاص به كما يريد تماماً.

• العمل على حسب احتياجات العميل. فشركة “ثري هاند” واحدة من أفضل شركات تصميم مواقع الانترنت في مصر، فلدينا خبرة لاكثر من 11 عام في العمل بمجال تصميم المواقع الالكترونية لللأفراد والهيئات والشركاتن ونمتلك أقوي خطط الاستضافة والتي تعمل بكفاءة عالية الجودة. هل موقعكم على الانترنت قوي بالقدر الكافي بحيث يكون جذاباً ويشد إنتباه القارئ من أول 3 -5 ثواني من زيارته الأولى؟ لذلك، العملية سهلة قم بتحميل اللوجو الخاص بعلامتك التجارية و أضف الصور و غيرها من الإضافات التي ترغب بوجودها على الموقع. موقع التسوق الخاص بك يجب أن يعكس علامتك التجارية و يستخدم الألوان التي تعتمدها علامتك التجارية.

تسمح لك مثل هذه الخدمات باختيار المظهر العام لموقع التسوق و المهام التي من الممكن إضافتها إليه. 7. من الممكن أن يكون موقعك لغتين ( عربى – إنجليزى ) وأكثر من ذلك إن اردت لكى يمكنك من عملية الإنتشار فى مختلف البلدان وبكل اللغات . تصميم مواقع الانترنت يعتمد على برمجة موقعك الالكتروني بأحدث التقنيات المستخدمة عالميا مثل PHP , برمجة تطبيقات ذكية MYSQL , 1. لابد لك من امتلاك بطاقة ائتمانية لانك سوف تحتاج دائما الي شراء اشياء من الانترنت مثل الاستضافة واضافات وقوالب سوف تحتاجها مع الوقت وهذا الامر مهم جدا ولابد ان تبدأ بة قبل الشروع في اي خطوة. الموقع مجاني ومفتوح المصدر، لأجل ذلك يُمكن للمطورين أن يقوموا بالتعديل على بعض الاكواد الموجودة فيه، وهذه مرتبة مُتقدمة تحتاج لبعض الخبرة لكي تستطيع أن تقوم بها. أما عن خدمات استضافة المواقع فمع شركة تصميم المواقع الالكترونية فلن تجد أفضل من ذلك. لماذا يجب عليك الإستفادة من خدمات ( في آي بي vIP ) في تصميم موقع و إنشاء موقع الإنترنت الخاص بشركتكم؟ نحن في خدماتك نقدم مجموعة كاملة من خدمات تصميم المواقع .

• أضافة العديد من التصنيفات المختلفة التي تسهل على الزائر البحث عن رحلة معينة. • التخطيط لوضع الإعلانات في أماكن مميزة داخل الموقع مما يساعدك في وضع العديد من الإعلانات المختلفة. • إضافة العديد من الصفحات المتنوعة. • نساعدك في تحديد الصفحات التي يجب أن تتوافر في الموقع وكيفية عرضها. باستخدام أدوات تصميم المواقع الالكترونية من ركب.كوم يمكنك إضافة الصفحات والمقالات والصور والفيديو والتحكم بالقوائم بطريقة سهلة جداً وبدون الحاجة لخبرة مسبقة في البرمجة وتصميم المواقع الإلكترونية. • يجب أن يتفق المتجر الالكتروني مع معايير التجارة الالكترونية الامنة. يجب إبقاء الأمور بسيطة بحيث تؤدي الغرض من دون مبالغة؛ في الجزء العلوي توضع المعلومات الهامة مع قائمة تنقل (بحيث يراها الزائر أولًا)، وفي الجزء السفلي توضع المعلومات الداعمة. اختبار الموقع، نشره، وتحديثه:قبل نشر الموقع لا بد من اختباره، وفي هذه المرحلة يُفضل أخذ آراء بعض المستخدمين من الأصدقاء لتعديل ما يجب تعديله. وفي الواقع فإن موقع الإنترنت الذي يصمم بمهنية وإحترافية عالية هو مزيج من البرمجة والمهارات الإبداعية. نوفر لكم التدريب والاستشارات في مجال برمجة تطبيقات الأجهزة الذكية في أعلى المعايير في آب ترينرز, هدفنا الرئيسي هو تمكين المؤسسات والشركات الناشئة لتحويل وترجمة أعمالهم إلى تطبيقات ذكية من خلال التعليم التفاعلي والتطبيقي.

يجب عليك عند اعتمادك على هذه الفكرة أن يكون لديك خبرة فائقة بالأساليب والتقنيات التكنولوجية، كما يمكنك أن تستكتب الأشخاص أصحاب الخبرة في هذه المجالات، حتى تتمكن من الحصول على إعلانات لأصحاب الأجهزة والخدمات الإلكترونية والتكنولوجية. من خلال خبراتنا العميقة بتصميم مواقع الانترنت والتطبيقات الذكية وبصفتنا وكالة ابداعية ، يمكننا معرفة مذاقك حتى تتمكن من تشغيل عملك بسرعة ، وخدمة عملائك وإيصال رسالتك إلى جمهورك وتحقيق أهدافك. وهنا يتم الترويج والتسويق عن بعض المنتجات والسلع من خلال الموقع بصورة جذابة تثير الانتباه حتى يراها المستخدمين، ويكون للموقع نسبة من الأرباح العائدة من المبيعات التي تمت من خلاله. إضافة الموقع لمحركات البحث العالمية مثل جوجل والبنج . • نحن كـ شركة تصميم مواقع انترنت نهتم بكافة محركات البحث و الـ SEO. واحدة من خدماتنا المتميزة في مكتمل، وهي تصميم مواقع إلكترونية جميلة من الداخل ومن الخارج. • ندعم خاصية live life help وهي التحدث مع الزائر مباشرة من خلال شات على الموقع. نراعي في برمجة الموقع سرعة التصفح وسهولة الوصول للمحتوى المطلوب. لكي يتوافر داخل موقعك كافة الطرق التي تؤدي إلى ظهوره في محركات البحث وسهولة ارشفته.


If you need us then send an e mail.